القائمة الرئيسية

الصفحات

كيليان مبابي يوجه رسالة مؤثرة إلى الوطن الأم وهو شعب الكاميرون



انتهت رحلة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي إلى بلد والده الكاميرون، حيث ترك قائد المنتخب الفرنسي رسالة جميلة للكاميرونيين بعد رحيله.

أراد كيليان مبابي أن يعبر عن شكره لشعب الكاميرون بعد أن أمضى ثلاثة أيام في موطن والده من ياوندي إلى دوالا، ولم يغادر المهاجم الفرنسي دون أن يثير حوله إثارة مثيرة للإعجاب منذ وصوله الخميس الماضي.

وركزت زيارته على الأعمال الخيرية، حيث التقى بالقادة السياسيين في الكاميرون، مثل رئيس الوزراء جوزيف ديون نغوتي، وزار مدرسة للصم وضعاف السمع بتمويل من مؤسسته، ولعب كرة السلة مع يواكيم نوح وتناول العشاء مع نجم الفنون القتالية السابق. فرانسيس نجانو.

تم إلغاء مباراة كرة القدم المقررة يوم الجمعة ضد نادي إف سي فينت ديتودي الكاميروني، بسبب قلق مبابي وطاقمه بشأن الخدمة الأمنية في الملعب.

ونشر كيليان مبابي رسالة شكر عبر حسابه الرسمي على Instagram Stories، قائلًا: "شكرًا لجميع الكاميرونيين على هذا الترحيب الرائع. لقد استمتعت بكل لحظة وأتمنى أن أعود وأراكم قريبًا".


وننتظر حاليًا معرفة المزيد عن مستقبله، ومن المتوقع أن يستأنف قائد المنتخب الفرنسي التدريبات مع باريس سان جيرمان خلال الأيام المقبلة.



تعليقات

التنقل السريع